الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:20 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 30-1-2024

حالة الطقس
حالة الطقس

حالة الطقس اليوم..أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن حالة الطقس اليوم تشهد برودة شديدة وانخفاض في درجات الحرارة وأمطار على أنحاء متفرقة من البلاد.

حالة الطقس اليوم

ونشرت هيئة الأرصاد الجوية، صورا للأقمار الصناعية وخرائط الطقس تشير إلى وجود سحب ممطرة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى،يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا ومصحوبة بحبات البرد على بعض المناطق .

الارصاد

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية؛ فإن الطقس اليوم يشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، حيث يكون هناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة يصاحبها أمطار متفاوتة الشدة على مناطق بالبلاد.

الطقس اليوم

وقالت هيئة الأرصاد، إن حالة الطقس اليوم، سوف يشهد انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا.

الطقس

ويصاحب ذلك خلال الطقس اليوم، نشاط رياح على مختلف المناطق مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

وتكون هناك أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، وتكون حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط مضطربة، حيث تتراوح سرعة الرياح ما بين 60 إلى 70 كم/س، وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين 3 لـ 4 أمتار.

أماكن سقوط الأمطار اليوم

وحول تفاصيل مناطق الأمطار خلال الطقس اليوم، تكون كالتالي:

- أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية قد تكون مصحوبة بحبات البرد، على مناطق من مطروح والاسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية

- أمطار متوسطة الشدة، على مناطق من ( دمياط - بورسعيد - شمال سيناء)

- أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من ( الغربية - الشرقية - المنوفية ) قد تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة والجيزة والقليوبية.

درجات الحرارة اليوم

وحول درجات الحرارة المتوقعة، خلال الطقس اليوم، كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 16 للعظمى والصغرى 10 درجات

السواحل الشمالية 15 للعظمى والصغرى 10 درجات

جنوب سيناء 20 للعظمى والصغرى 12 درجات

شمال الصعيد 16 للعظمى والصغرى 5 درجات

جنوب الصعيد 20 للعظمى والصغرى 8 درجات

إقرأ أيضا:

حالة الطقس اليوم.. صقيع وأمطار والأرصاد تحذر من تخفيف الملابس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.