الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:35 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قبل زيارة وفد حماس للقاهرة غدا.. تفاصيل المقترح المصري الجديد لهدنة غزة وموقف إسرائيل وأمريكا أسعار العملات في بنك مصر اليوم الأحد 28-4-2024 حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان «كانت مستميته على التريند».. ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا

بوروسيا دورتموند يتقدم علي أيندهوفن بهدف في الشوط الأول بدورى الأبطال

بوروسيا دورتموند
بوروسيا دورتموند

تقدم فريق بوروسيا دورتموند على نظيره أيندهوفن بنتيجة 1-0 خلال الشوط الأول من مباراتهما المقامة حاليًا على ملعب "فيليبس" ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا .

تشكيل آيندهوفن ضد بوروسيا دورتموند

  • حراسة المرمى: بينتيز.
  • خط الدفاع: تيز، سكوتن، بوسكاجلي، ديست.
  • خط الوسط: تيلمان، فيرمان، سايباري.
  • خط الهجوم: لوزانو، إل دي يونج، باكايوكو.

تشكيل بوروسيا دورتموند ضد آيندهوفن

  • حراسة المرمى: كوبل.
  • خط الدفاع: رايرسون، هوملز، شلوتربيك، ماتسن.
  • خط الوسط: سابيتزر، ريوس، إيرمي كان.
  • خط الهجوم: مالين، فولكروج، سانشو.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند ضد أيندهوفن

تنقل مباراة فريق بوروسيا دورتموند الألماني مع نظيره أيندهوفن الهولندي ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا على قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، وذلك على قناة beIN Sports HD 3.

بوروسيا دورتموند ضد أيندهوفن

تأهل دورتموند إلى ثمن نهائي البطولة على رأس المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن باريس سان جيرمان (الثاني)، أما أيندهوفن فجاء في وصافة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، خلف آرسنال.

برشلونة في مهمة صعبة أمام نابولي

يواجه فريق برشلونة الإسبانى نظيره نابولى الإيطالى فى العاشرة من مساء غد الأربعاء على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024.

قائمة برشلونة لمواجهة نابولي

أعلن تشافى هيرنانديز المديرالفنى لفريق برشلونة الإسبانى قائمة فريقه لمواجهة نظيره نابولى الإيطالى ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي:

  • حراسة المرمي: تير شتيجن - إيناكي بينا واسترالاجا.

  • الدفاع: جواو كانسيلو - رونالد أراوخو - إينيجو مارتينيز - كريستينسن - جول كوندي - كوبارسي - فورت وكاسادو.

  • الوسط: بيدري - رافينيا - فيرمين لوبيز - فرينكي دي يونج - إلكاي جوندوجان - روميو وسيرجي روبيرتو.

  • الهجوم: ليفاندوفسكي - لامين يامال - باو فيكتور - مارك جويو وجواو فيليكس.

برشلونة ضد نابولي

تأهل فريق برشلونة لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بعد تصدره المجموعة الثامنة بينما تأهل نابولي لهذا الدور وصيفا عن المجموعة الثالثة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي

تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط ويمكنك مشاهدة مباراة نابولي وبرشلونة على قناة beIN Sports HD 1، بتعليق خليل البلوشي.

إقرأ أيضا:

مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا علي كوبنهاجن الدنماركي بدوري أبطال أوروبا

مواجهة نارية بين أرسنال و آيندهوفن فى دوري أبطال أوروبا الليلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة