الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:37 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نشرة الموجز التعليمية.. التعليم تحدد رسوم التقييم النهائي لطلاب المدارس الفنية.. وطرق تسجيل بيانات التلميذ

نشرة الموجز التعليمية
نشرة الموجز التعليمية

نشرة الموجز التعليمية.. يقدم موقع الموجز نشرة بأهم أخبار التعليم خلال الساعات الماضية اليوم الأحد الموافق 4 مارس2024 وتتضمن التالي:

التعليم الفني تعلن رسوم التقييم النهائي لطلاب المدارس الفنية

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رسوم التقييم النهائي في مدارس التعليم الثانوي الفني بنوعياته سواء الصناعي، والزراعي، والتجاري، الفندقي وفقًا للبرامج الدراسية المبنية ومنهجية الجدارات المهنية للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

ويستعرض "الموجز" كل المعلومات التي تهمك عن لجان ورسوم امتحانات التعليم الثانوي الفني وفقًا للقرارت الوزارية التي نشرتها وزارة التربية والتعليم للتقيم النهائي للصف الثالث الثانوي في المدارس.

«التعليم الفني» تعلن شروط ترشيح واختيار أعضاء اللجان الفنية

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قرارًا وزاريًا وفقًا لمنهجية الجدارات المهنية ويتعلق بضوابط ترشيح واختيار أعضاء اللجان الفنية المسؤولة عن التقييم النهائي في مدارس التعليم الثانوي الفني في مجالاتها الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية.

ومن المقرر أن تطبق هذه القواعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في المدارس التي تستخدم البرامج الدراسية المبنية وفقًا لمنهجية الجدرات المهنية ، وتشمل قواعد وضوابط صرف المكافأة المرتبطة بأداء التقييم النهائي.

رئيس هيئة جودة التعليم: طلاب المعاهد الأزهرية مستقبل الطليعة الوسطية وتجديد الخطاب الديني

أكد الدكتور علاء العشماوي، رئيس هيئة جودة التعليم، إن التعليم الأزهري الجامعي، وقبل الجامعي (النموذجي، العادي، الخاص، النوعي) يمثل ركيزة أساسية في منظومة التعليم في مصر، إذ يسهم في نشر صحيح الدين في مصر والعالم، فضلا عن دوره في الحفاظ على اللغة العربية والهُوية الإسلامية في ظل التحديات الثقافية التي تواجه مجتمعاتنا.

رابط تسجيل بيانات المعلم والموظف عبر موقع وزارة التربية والتعليم

يوفر موقع وزارة التربية والتعليم خدمة تسجيل بيانات المعلم والموظف عبر بوابة الإدارة الإلكترونية للتعليم بالإضافة إلى خدمات آخرى تهم المعلمين في جيمع التخصصات والطلاب من جميع المراحل الدراسية، ويأتي ذلك في إطار اهتمام الوزارة بالمستوى التعليمي والارتقاء به.

على موقع وزارة التربية والتعليم.. رابط تسجيل بيانات التلميذ

تُوفِّر بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم تسجيل بيانات التلميذ ومجموعة مختلفة من الخدمات التي يحتاجها الطلاب في جميع المراحل التعليمية، بدءًا من رياض أطفال إلى مرحلة الثانوية العامة.

اقرأ أيضًا

نشرة الموجز التعليمية .. مرتبات شهر مارس للمعلمين وفقا للدرجات الوظيفة لكل معلم .. إجراءات مراجعة استمارات امتحانات الثانوية العامة

نشرة الموجز التعليمية.. جداول امتحانات أولى ثانوي لشهر فبراير 2024.. رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة