الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 09:40 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نشرة الموجز التعليمية.. مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين بمنحة عيد الفطر.. ومفاجأة.. هل امتحانات الترم الثاني بعد عيد الفطر 2024 مباشرةً؟

نشرة الموجز التعليمية
نشرة الموجز التعليمية

نشرة الموجز التعليمية.. يقدم "الموجز" نشرة بأهم أخبار التعليم خلال الساعات الماضية اليوم الأربعاء الموافق 10 أبريل 2024 وتضمنت:

مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين بمنحة عيد الفطر

مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين بمنحة عيد الفطر

يعد موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين بمنحة عيد الفطر من أكثر الموضوعات بحثًا عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات جوجل حيث يتساءل الموظفين بالدولة وخاصة المعلمين والمعلمات عن موعد صرف المرتبات بمنحة العيد والمقرر أن تتراوح من 500 إلى 750 جنيه.

ويستعرض الموجز في السطور التالية موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين بمنحة عيد الفطر حتى يستطيع العاملين بالدولة معرفة الموعد المحدد والزيادات التي من المقرر الحصول عليها وفقًا لتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي عن زيادة الحد الأدنى للأجور والذي يصل إلى 6000 جنيه.

المواعيد الرسمية لصرف مرتبات شهر مايو للقطاع الخاص بالزيادات الجديدة

المواعيد الرسمية لصرف مرتبات شهر مايو للقطاع الخاص بالزيادات الجديدة

يبحث المعلمين عن موعدصرف مرتبات شهر مايو للقطاع الخاص بالزيادات الجديدة والتي أعلنها وزير العمل حسن شحاتة مؤخرًا لذلك يبحث العديد من العاملين بالدولة بمعرفة الموعد الرسمي لصرف المرتبات.

ويستعرض الموجز كل ما يهم المعلمين عن موعد صرف مرتبات شهر مايو للقطاع الخاص بعد زيادة الحد الأدنى للأجور للقطاع الخاص 2024، ومن المقرر صرفها للعاملين اعتبارًا من شهر مايو 2024 المقبل، لذلك نقدم جدول مواعيد صرف مرتبات شهر مايو بالزيادات الجديدة.

مفاجأة.. هل امتحانات الترم الثاني بعد عيد الفطر 2024 مباشرةً؟

مفاجأة.. هل امتحانات الترم الثاني بعد عيد الفطر 2024 مباشرةً؟

هل امتحانات الترم الثاني بعد عيد الفطر2024 مباشرةً؟.. انتشرت عدة تساؤلات حول امتحانات الترم الثاني وموعدها بعد العيد وازدادت هذه التساؤلات عبر منصات التواصل الاجتماعي مما آثار جدلًا واسعًا بشأن اقتراب الامتحانات والتي ستبدأ خلال أيام قليلة.

ويقدم "الموجز" في السطور التالية إجابة عن السؤال الأكثر جدلًا الآن، هل امتحانات الترم الثاني بعد عيد الفطر 2024 مباشرة؟" وذلك وفقًا للبيانات الرسمية الصادرة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن وجود امتحانات بعد العيد مباشرةً ويأتي ذلك لاستعداد أولياء الأمور لتجهيز الطلاب للامتحانات.

تحذير لطلاب صفوف النقل.. عدم حضور اختبارات المهام الأدائية يمنعك من أداء امتحانات نهاية العام

تحذير لطلاب صفوف النقل.. عدم حضور اختبارات المهام الأدائية يمنعك من أداء امتحانات نهاية العام

أثار جدولامتحانات المهام الأدائية للصفوف الابتدائية جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث طالب بعض أولياء الأمور بإلغاء الامتحانات وعدم حضورها للاستعداد إلى امتحانات نهاية العام الدراسي ومراجعته حتى يتمكن الطلاب من تاديته بشكل جيد.

وفي هذا السياق قال الدكتور حسن شحاتة استاذ المناهج بجامعة عين شمس إن عدم حضور امتحانات المهام الأدائية للصفوف من الرابع إلى السادس الابتدائي يمنع الطالب من تأدية امتحانات نهاية العام الدراسي لافتًا إلى أنها عبارة عن امتحانات تدريية لا تتطلب جهدًا كبيرًا وتعتبر نقل آليًا حتى لا يتعرض التلميذ للفشل أو الإحباط.

اقرأ أيضًا

بعد تقديم موعدها لـ 15 أبريل.. شروط التقدم بالمدارس الرسمية الدولية

نشرة الموجز التعليمية.. حقيقة وجود امتحانات نهاية العام للصفوف الدراسية الأولى.. وموعد صرف مرتبات أبريل للمعلمين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة