الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 07:35 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

سر تصدر وفاء موصللي للتريند.. تفاصيل

وفاء موصللي
وفاء موصللي

تصدر اسم الفنانة وفاء موصللي التريند، بعدما قامت نقابة الفنانين السوريين بتوضيح حقيقة وفاتها بنوبة قلبية حادة، وأكدت النقابة في بيانها على أن تلك الأخبار غير صحيحة، وأن حالتها الصحية جيدة.

تعليق وفاء موصللي على شائعة وفاتها

وقالت وفاء موصللي أن هذه الأخبار سببت قلق ابنتها و المحيطين بها وإخوتها المسافرين، وأيضًا تشكل لهم صدمة، وطالبة مروجي الشائعات بالكف عن نشر تلك الأخبار، قائلة في بيان صحفي لها: "اتلهوا بحالكم وحياتكم ومعيشتكم، ولا تجعلوا مصدر أموالكم حراما عن طريق جمع مشاهدات لهذه الأخبار الكاذبة".

فيلم الجسر

وفي سياق آخر، عرض للفنانة وفاء موصللي منذ أيام فيلم "الجسر الأبيض" الذي عرض على يوتيوب مساء الجمعة الماضية، والتي قامت بالترويج له من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث نشرت البوستر الدعائي للعمل، وعلقت عليه:"تابعونا فضلًا وليس أمرًا".

وتظهر وفاء موصللي في الفيلم بدور سيدة تدعى "إيف" وهي تهتم بمواضيع السحر، و أسرار الكون، وتجمعها أحداث عديدة بشقيقتها "هويدا" التي تجسد دور لينا حوارنة، ثم تقوم بارتكاب جرائم عديدة، وتكون هويدا إحدى ضحاياها.

اقرأ أيضًا:

اليوم .. بدء أولى حلقات مسلسل ”شوق”

بدرية طلبة تفاجئ جمهورها وتتصدر التريند بفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy