الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رموز الإعلام والفن والسياسة فى حفل افتتاح البث الرسمي لإذاعة راديو النهضة

تنظم جامعة النهضة ببنى سويف مساء السبت المقبل حفل إعلان البث الرسمى لإذاعة راديو النهضة بفندق البارون بمصر الجديدة .
وأكد الدكتور صديق عفيفي رئيس جامعة النهضة أن انطلاق إذاعة راديو النهضة يأتى كأحد إبداعات جامعة النهضة التى تضع كل الإمكانيات المادية والبشرية كى تخرج للمجتمع المصري كوادر قادرة على المنافسة في سوق العمل والتى على رأسها إنشاء استديو إذاعى لكلية الإعلام مزوداً بأحدث تقنيات العصر لتدريب الطلاب على العمل الإذاعى بشكل واقعى من خلال إذاعة تبث برامجها عبر الإنترنت من داخل الحرم الجامعى بفكر جديد يعبر عن طلاب الجامعة وموجه إلى كل شباب مصر حاملاً معه فكراً جديداً يعبر عن شباب هذا الجيل يتسم بسرعة الإيقاع ورشاقة الكلمة.
وقالت سهير الباشا رئيس راديو النهضة ان الإذاعة تهدف الي تحقيق مكانة للراديو وسط محطات الراديو على الإنترنت وهو ما بدأناه بتحقيق ما يزيد عن الألف مستمع في أقل من شهرين و ذلك من خلال برامج ثقافية وتعليمية وشبابية وترفيهية وإخبارية وتتابع نشاط الجامعة والطلاب.
وأضافت أن راديو النهضة لا تقتصر على مستمعين اقليميين فقط و لكنها إذاعه لكل شباب مصر حيث تتيح فرصة أمام طلاب كليات الإعلام والموهوبين من طلاب الجامعة لتقديم وإعداد وتنفيذ البرامج المختلفة وذلك تحت إشراف مجموعة من المتخصصين والمحترفين فى مجال الإعلام والإنتاج الإذاعى.
و ذلك بحضور عدد من رموز الفن على رأسهم الفنانه ليلى طاهر والفنانه وفاء الحكيم و الفنان سامى العدل و الفنان ماجد المصرى و الفنان وائل نور و الفنانه آيتن عامر و الفنان حسن الرداد و الفنان سامح الصريطى و الفنان امير كراره و الفنانه مروة عبد المنعم و الفنانة لي لي قاسم .
كما يحضر الحفل عدد من رموز الاعلام منهم رائد الإذاعة فهمى عمر و الإعلامي اسماعيل الششتاوي رئيس الإذاعة الاسبق ورئيس اتحاد الإذاعة و التليفزيون الاعلامية نجوى ابو النجا رئيس قطاع القنوات المتخصصة الاسبق و الإعلامي ماهر عبد العزيز رئيس اذاعة راديو مصر و الإعلامي جمال الشاعر و الإعلامي و المذيع تامر امين و الإعلامي طارق علام و الإعلامي ايمن ابراهيم و الاعلامى حسن فوده و الاعلاميه ريهام سعيد و الاعلامى الاذاعى أسامه منير و الاعلامى الشاب محمد حلمى .
و يحضر الحفل من الشخصيات العامة ورموز المجتمع د.على السلمى نائب رئيس مجلس الوزراء السابق و الكتور أسامه الغزالى حرب رئيس حزب الجبهه الديمقراطية ومارجريت عازر سكرتير عام حزب المصريين الأحرار والشاعر الكتور عصام خليفه .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.