الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:53 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

استبعاد قيادات وكوادر بالجمارك بسبب واقعة التهريب

اعلن رئيس مصلحة الجمارك محمد الصلحاوى فى البيان الذى اصدره إجراء حركة تنقلات للعاملين بالمطار، تضمن استبعاد عدد كبير من رؤساء الورديات الشباب، والذى تمكن عدد كبير منهم من ضبط محاضر تهريب عديدة خلال الفترة الماضية، وتم إسناد أعمال أقل درجة إليهم وهى مأمور حركة، كما تم نقل 6 شباب من المطار إلى قرية البضائع وفى الوقت نفسه قام الصلحاوى بالإبقاء على عدد من رجاله المقربين كمديرى إدارة، والذين صدر بحق بعضهم قرارات بعدم التعامل مع الجمهور، وهم أحمد عبد الوهاب، وأحمد حسن، وناهد الشناوى، ومحمد رشاد.
كما تضمن القرار تصعيد 3 قيادات تنتمى لجماعة الإخوان المسلمين كمديرى إدارة، وهم سمير صديق، وأحمد عبد العزيز نصير، ومحمود حسين فرغلى، استكمالا لمسلسل تصعيد عدد من قيادات الإخوان بمناصب قيادية بمصلحة الجمارك، وهو ما أثار استياء العاملين بالمصلحة، خاصة مطار برج العرب الذى تمت فيه حركة التنقلات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.