الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بدء إمتحانات المرحلة الاعدادية بالجيزة السبت القادم في 517 لجنة

يؤدى120 ألف و820 طالب وطالبة بإعدادية الجيزة إمتحانات نهاية العام الدراسى إعتباراً من السبت القادم وتستمر حتى الخميس القادم وذلك فى 517 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظه.
وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن جميع الادارات التعليمية أنهت الإستعدادات النهائية للإمتحانات وذلك من خلال تجهيز اللجان ومراعاة أعداد الطلبة داخلها وتوفير العدد الكافى من المراقبيين وإصلاح جميع المقاعد و توافر الرعاية الطبية .
وأضاف أنه تم تجهيز العيادات الطبيه داخل المدارس وتواجد الطبيب لمواجهة أى حالات طارئة وتذليل العقبات أمام المشاركين فى أعمال الإمتحانات بشكل يكفل أداء مهامهم على الوجه الأكمل .
وقال المحافظ أن الإعداد الجيد لإجراء الإمتحان كان أهم أولويات مسئولى التعليم بالمحافظة والذى ينعكس بدوره على الطلبة لأداء الإمتحان فى جو يسوده الهدوء والإستقرار وأن مدارس المحافظة قامت بوضع جداول الامتحان على مكان واضح داخل كل مدرسة .
وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أن عدد اللجان على مستوى الأحياء بلغ 222 لجنة فيما يبلغ عدد اللجان على مستوى مراكز المحافظة 295 لجنة .
وأضاف أنه من المقرر أن يؤدى الطلبة إمتحان اليوم الاول فى مادة اللغة العربية والخط وفى اليوم الثانى مادة العلوم والتربية الفنية وفى اليوم الثالث مادة اللغة الأجنبية والتربية الدينية وفى اليوم الرابع مادة الجبر والإحصاء ومادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات وفى اليوم الخامس مادة الهندسة وفى اليوم السادس مادة الدراسات الإجتماعية .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.