الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:41 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شركات المحمول تعلن فشلها فى تغطية شبكاتها لميدان التحرير

اصدرت شركات المحمول بياناً تؤكد فيه أن التغطية تشمل 36 الف مكالمة حيث أنها تمثل ما يقرب من 14% فقط من إجمالي المتظاهرين في التحرير والمناطق المحيطة والتى بلغ إجمالي المتظاهرين بها حوالي 2 مليون متظاهر خلال اليومين الماضيين. وأكدت المصادر أن التغطية في الفترة المسائية "أسوأ" من فترات النهار نظرًا لزيادة الاعداد المتوافدة على الميدان مشيرين إلى أن المحافظات تشهد نوعًا من الاقبال على التظاهرات بشكل أكبر من أي مرات سابقة بما أثر على الخدمات.وأوضحت المصادر أن المشكلات الاكبر تواجهها في المحافظات في ظل تكرار انقطاع التيار الكهربائي منوهين على أن البطاريات البديلة تعمل بالسولار الذي يشهد نقصًا خاصة في المحافظات والمناطق النائية بما يهدد استمرار الخدمات بها.وأشارت الشركات إلى إمداد الميادين الكبرى بمحطات تقوية متنقلة في حالة عدم قدرة المحطات الثابتة على استيعاب اعداد المتظاهرين في الميادين المختلفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.