الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:59 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس اتحاد طلاب مصر: مقتل طالب الأزهر ”كارثة” ويجب محاسبة المسئولين

خلال بيان صادر عنه منذ قليل، وصف الطالب محمد بدران رئيس اتحاد طلاب مصر، مقتل طالب داخل المدينة الجامعية بجامعة الأزهر بـ"الكارثة"، مطالباً بمحاسبة المسئولين عن ذلك من قيادات وزارة الداخلية وجامعة اﻷزهر.
وأضاف بدران أن مقتل الطالب عبد الغنى محمد، يعد انتهاكاً للحريات، موضحاً انه مهما حدث من مظاهرات أدت إلى حدوث المشاجرات، يجب ألا تصل أبدا إلى القتل، مشيراً إلى انه على مجلس الوزارء اتخاذ اجراءات حاسمة لمحاسبة المسئول عن ذلك أينما كان مواقعه، وأن غضب الطلاب لن يهدأ الا بمعاقبة المتسببين فى ذلك.
وأشار أيضا الى أن جميع الطلاب باختلاف آرائهم السياسية وإنتماءاتهم لن يقبلوا بحدوث انتهاكات من وزارة الداخلية داخل الحرم الجامعى.
علما أن مجلس الوزراء برئاسة الدكتور حازم الببلاوى قرر مساء امس، بجواز دخول الشرطة إلى الحرم الجامعي في حالة وجود تهديد لمنشآته أو خطر على المتواجدين داخل الحرم لفرض الأمن والحماية دون إذن أو إنتظار، إذ أنه لا توجد حصانة لأحد أمام الأفعال التي يجرمها القانون، مبرراً ذلك انه لمواجهة أعمال التخريب والإعتداء على المنشآت الجامعية، وتعريض طلبة وطالبات الجامعة للخطر، بكل القوة والحسم، حرصاً على حياة أبنائنا الدارسين وحسن سير العملية التعليمية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.