الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شباب الإخوان المنشقون يقنعون أصدقائهم بـ ”الحرية والعدالة” بتشكيل حزب جديد للانخراظ في الحياة السياسية بعيدا عن الجماعة

قررت مجموعة من الإخوان المنشقين تأسيس حزب سياسى تحاشيا الاقصاء و المشاركة فى الحياة السياسية و لم شمل المصريين بعد اجتماع عقد اليوم على أن يكون هذا الحزب لشباب "الحرية و العدالة" و الجماعه الذين يرغبون فى العمل السياسى فى بلدهم مصر و
وأضاف البيان الصادر عن الاجتماع أن الإعلان عن الكيان الإداري للحزب والمرشد العام الجديد للجماعة في يناير المقبل بعد أن يتم الموافقة عليهم بالإجماع .
واكد البيان ان هوية الحزب ديمقراطية للم شمل المصريين و المحافظة على خارطة الطريق ،مشددا على فصل الدعوه عن السياسة نهائيا و الهدف الرئيسى هو الإصلاح .
وقال عمرو عمارة المنشق عن الجماعة أن الحزب الجديد سيضم مجموعة من الشباب الموجودين بالفعل داخل حزب الحرية والعدالة والذين يأملون في الاستمرار في الحياة السياسية .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.