الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:04 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”النور” يهنئ ”مفتاح” لإختياره رئيسا لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ

أكد حزب النورفى بيان له اليوم أنه توجه وفد رفيع المستوى من الحزب بكفر الشيخ إلى المهندس محمد عبد الحميد مفتاح، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظه، وذلك لتقديم التهاني له لتوليه رئاسة الشركه بالمحافظة.
ورحب مفتاح بالوفد الذي ضم كلا من محمد عبيدي عضو مجلس الشعب السابق، ومصطفي ديراز عضو مجلس الشعب السابق، ومحمد العزب عضو مجلس الشورى السابق، وإبراهيم أبو شنب أمين حزب النور بمركز الرياض، وعدد من قيادات الحزب بالمحافظة.
الجدير بالذكر أن "مفتاح" تلقى وعودا من قيادات "النور" بالمشاركه الفعالة معه في حمله "غسل الخزانات العامة" التى أطلقها تحت رعايته ورعاية المحافظ؛ حرصا منه ومن قيادات الحزب علي وصول المياه نظيفة على أفضل وجه للمواطنين, كما وعد القيادات بالعمل الجاد والتفاني في منصبه الجديد من أجل رفع العبئ عن المواطنين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.