الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:30 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

توصيل الغاز الطبيعي لـ 63 ألف عميل منزلي و105 تجارى بالمنيا

أوضح تقرير تم عرضة على اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا أنه تم الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعي لعدد 1600 عميل منزلى جديد خلال شهر فبراير الماضي ليصل بذلك إجمالي من يعملون بالغاز الطبيعي داخل المحافظة إلى 63 ألف عميل منزل حتى الآن.
وتبين من التقرير أنه جارى توصيل الغاز الطبيعي لمنطقة حى غرب مدينة المنيا ليصل إجمالي المشتركين مع نهاية شهر مارس الجاري إلى 76 ألف عميل منزلي , ووصل إجمالي العملاء التجاريين بالمحافظة حتى الآن 105 عميل تجارى إضافة إلى39 مخبزا و5 مصانع استثمارية ومحطتين للوقود.
وعقب إطلاعه على التقرير كلف المحافظ الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من تحقيق المستهدف والتي سيكون له مردود إبجابى على حركة التنمية داخل المحافظة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.