الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:49 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الإنجازات المصرية” يشيد بأداء وزارة الأوقاف

أصدر نادى الإنجازات المصرية برئاسة وليد العربى تقريرًا حول الأداء الإيجابى لوزارة الأوقاف خلال الفترة من أول أغسطس 2013 حتى نهاية مارس 2014.
وأشاد التقرير بإطلاق الأوقاف بالتعاون مع الأزهر الشريف قوافل دعوية مشتركة إلى محافظات مصر المختلفة لنشر الفكر الوسطي المعتدل ومواجهة التطرف الدينى وترسيخ مبادئ التسامح والتكافل الإسلامي والتأكيد على حرمة الدماء، علاوة على الإنجازات الخاصة منع التوظيف السياسي الحزبي أو المذهبي أو الطائفي للمنبر أو للمسجد ومنع غير الأزهريين من الخطابة فى المساجد الحكومية والأهلية وتوحيد خطبة الجمعة فى جميع مساجد مصر استنادًا إلى مسئولية الوزارة فى إقامة الشعائر .
كما أشاد التقرير بأداء وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، مشيرًا إلى أنه من أكثر الوزراء نشاطًا وإيجابية سواء فى حكومة الببلاوي أو الحكومة الحالية، حيث عمل د. مختار جمعة منذ توليه المنصب على العودة بالوزارة إلى حضن الأزهر الشريف والعمل على ترسيخ المنهج الوسطي بسماحته وسعة أفقه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.