الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الجيش الإسرائيلي يعتقل 80 فلسطينيا عقب اختفاء ثلاثة مراهقين

اعتقل الجيش الإسرائيلي نحو 80 فلسطينيا في إطار عملية البحث عن المراهقين اليهود الثلاثة الذين اختفوا في الضفة الغربية ليلة الخميس الماضي.
وجاء في بيان صدر عن الجيش أن "80 فلسطينيا اعتقلوا فجر اليوم في إطار تنفيذ العملية العسكرية الهادفة للبحث عن المراهقين الثلاثة المخطوفين. وسيستخدم الجيش كافة الوسائل الممكنة لحل هذه المشكلة".
وقال المتحدث باسم الجيش بيتر ليرنر في البيان: "نسعى لإعادة المراهقين إلى منازلهم بأسرع وقت ممكن وحالتهم الصحية جيدة. الإرهابيون لن يكونوا في مأمن ولن يتمكنوا من الإختفاء وسيشعرون بقدرة الجيش الإسرائيلي".
وكان الجيش الإسرائيلي فرض حصارا على مدينة الخليل وضواحيها التي اختفى فيها المراهقون الإسرائيليون الثلاثة وهم في طريقهم إلى القدس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.