الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

السلطة الفلسطينية تتقدم بشكوي إلى مجلس الأمن ضد إسرائيل

توجهت السلطة الفلسطينية إلى مجلس الأمن الدولي لوضع حد للاعتداءات الإسرائيلية التي يشنها الجيش الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني وتوفير الحماية له، بحسب بيان لها.
ونددت السلطة الفلسطينية في بيانها الصادر"بالعدوان الغاشم والمفتوح، والعقوبات الجماعية التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي في جميع الأرض الفلسطينية، الذي أسفر حتى الآن عن ارتكاب عدد لا يحصى من الجرائم والانتهاكات بحق أبناء شعبنا وممتلكاته"
وأضاف البيان "إن العدوان الإسرائيلي المتمادي منذ عدة أيام من أعمال قتل أسفرت عن استشهاد 6 من أبناء شعبنا، وانتهاك حرمة المنازل، واقتحام المؤسسات والجمعيات والجامعات، واعتقال المئات وإعادة اعتقال من تم إطلاق سراحهم وفق الاتفاقات، بذريعة البحث عن المستوطنين المفقودين الثلاثة".
وخلصت القيادة الفلسطينية إلى أن " الحكومة الإسرائيلية تدفع الوضع باتجاه المزيد من التأزم والانفجار" بحسب البيان.
ومنذ 12 يونيو اختفى 3 مستوطنين إسرائيليين قرب مستوطنة غوش عتصيون في الضفة الغربية، والخاضعة للسيطرة الإسرائيلية الكاملة، وتحمل إسرائيل حركة حماس مسئولية اختفائهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.