الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:04 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الكويت ترفض طلب مشعل بإطلاق مبادرة لوقف القتال في غزة

قام رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل بزيارة خاطفة إلى الكويت، التقى خلالها أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، لبحث العدوان الإسرائيلي على غزة، والجهود المبذولة للتوصل إلى حل للأزمة، وفقاً لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية.
تخلل اللقاء سؤال من مشعل عن نية الكويت إطلاق مبادرة لحل الأزمة في غزة، وهو ما ردت عليه الكويت بالنفي، مؤكدة التزامها بالمبادرة المصرية التي تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار، تنفيذاً لاتفاق التهدئة الموقع عام 2012. حسب ما ذكرته الصحيفة..
وأوضحت مصادر أن الكويت تعتبر أن كثرة المبادرات المتعلقة بالأوضاع في قطاع غزة من شأنها إطالة أمد الأزمة وتشتيت الجهود العربية لوقف العدوان، مع تأكيد الكويت في الوقت ذاته التزامها بأي جهد عربي من شأنه إنهاء الأزمة في غزة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.