الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:17 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”قافلة الخير ”برعاية بنك القاهرة للعام الثانى على التوالى


نظم بنك القاهرة للعام الثاني على التوالي "قافلة الخير" لضمان وصول المساعدات لمستحقيها، حيث تجوب قافلة الخير هذا العام محافظات المنيا والفيوم والجيزة وبنى سويف وقنا وسوهاج، والتي تم تحديدها بناء على دراسة تم اجراؤها بالتعاون مع جمعية دار الأورمان.
وحول تنظيم ثانى القوافل الخيرية، يوضح منير الزاهد -رئيس مجلس الإدارة ,الرئيس التنفيذى لبنك القاهرة - أن الأثر الإيجابى الذي حققته قافلة الخير كانت الدافع الأساسى نحو الاستمرار في تنظيم القافلة للعام الثانى على التوالى.
وأضاف الزاهد أن عناصر المساعدات التي تقدمها القافلة تم تحديدها – وفقا لاحتياجات سكان تلك المراكز والتي تتمثل في توزيع مستلزمات شهر رمضان من مواد غذائية "1803كرتونة رمضان" للأسر المحتاجة، إلى جانب توصيل مياه الشرب لـ 200 منزل، كما أولت القافلة اهتمامًا خاصًا بمرضى العيون، حيث تم تخصيص قوافل طبية لإجراء 181 عملية عيون نظرًا لكثرة حالات الإصابة بأمراض العيون بالمحافظات التي تجوبها القافلة.
وأشار إلى أن المبادرات الإنسانية التي يطلقها البنك في مختلف المجالات تأتى لإعلاء دور البنك في تنمية وخدمة المجتمع باعتباره أحد المؤسسات الاقتصادية الكبرى التي تقوم بدورها في مجال المسئولية الاجتماعية، وذلك في مختلف القطاعات وفى مقدمتها الصحة ومساعدة المرضى، والتعليم، والتغذية، والأبحاث الطبية والعلمية وغيرها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.