الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:42 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مقاولى وزارة الري يتبرعون بـ” 890 ألف جنيه” لدعم الاقتصاد المصري

قام عدد من مقاولى وزارة الموارد المائية والرى بالتبرع بنحو 890 الف جنيه من مستحقاتهم لدى الوزارة عن العمليات التى يقومون بها وذلك دعما لإقتصاد مصر
أوضح الدكتورحسام مغازى عن قيام كل من وهبه أحمد (صاحب شركة وهبة للمقاولات ببنى سويف) بالتبرع بمبلغ نصف مليون جنيه من مستحقاته لدى مصلحة الميكانيكا والكهرباء عن احد العمليات وهى إنشاء مغذى الفنت وقيمتها 7,8 مليون جنيه وذلك دعما للإقتصاد القومى.
و المهندسأحمد عبد الغفار (مدير عام شركة صفا للمقاولات العامة) بالتبرع بمبلغ 143 الف جنيه من مستحقاته لدى الوزارة عن عملية إحلال وتجديد شبكة الصرف المغطى بمنطقة محسن(ب) زمام 2850 فدان المسندة الى الشركة من الهيئة العامة لمشروعات الصرف التابعة للوزارة.
كما أشار الوزير إلى قيام رمضان عبد الباقى (رئيس مجلس إدارة شركة رمضان للمقاولات) بالتبرع بمبلغ 250 ألف جنيه من مستحقاته لدى الوزارة عن عملية الجسر الواقى لقرية (شكشوك) المسندة إلى الشركة من الادارة العامة لرى الفيوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.