الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 08:38 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. الاسماعيلى يخشى بتروجيت فى الدورى

يشهد استاد الإسماعيلية مواجهة قوية في الخامسة والربع مساء اليوم عندما يحل فريق بتروجت ضيفا علي الإسماعيلي في مباراة قوية ضمن مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.
يدخل الدراويش المباراة بحثاً عن الفوز في ظل الموقف الصعب الذي وجد الفريق نفسه فيه بعد خصم 6 نقاط من رصيده ، ويقبع الفريق في المركز الأخير رغم فوزه على الجونة وتعادله مع المصري والمقاصة ، ومازال عليه نقطة أخرى سيتم خصمها.
ويسعى الفريق بقيادة البرازيلي ريكاردو لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تحسين موقفه ، ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من:
عصام الحضرى ومصطفى السيد، و أحمد سمير فرج، وشوقى السعيد، ومحمد البعلى، عبد الرحمن حسان، كريم الضو، أحمد العش، جمال حسانين، بهاء مجدى، و عمرو السوليه، محمد زيكا، عبد الحميد شبانة، محمود عبد العزيز، محمود متولى، محمد مجدى، إبراهيم حسن، و جون أنطوى، محمد علاء، كلاتشى، أحمد أبو زيادة
وفي المقابل يدخل الفريق البترولي بقيادة مختار مختار اللقاء محبطا بسبب النتائج السلبية، جعلته يحتل المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة فقط جمعها من تعادله في الجولة الأولى أمام الجونة قبل أن ينهزم في الجولتين الثانية والثالثة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.