الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالارقام .. النيابة العامة تكشف عن حجم الاموال التى نجحت فى استردادها لخزانة الدولة

فى بيان صدر من النيابة العامة مساء اليوم الخميس ،اكد المستشار هشام بركات، النائب العام، اليوم الخميس، ان نيابة الاموال العامة العليا تمكنت خلال تحقيقاتها فى قضايا تسهيل الاستيلاء على المال العام من البنوك والاستيلاء على اراضى الدولة بالمخالفه للقانون فى57 قضية من سداد مبلغ 4 مليارات ونصف المليار جنيه و 73 مليونا و949 ألفا و299 دولارا، وكذا استرداد 900 فدان من املاك الدوله بمركز الحسينية محافظة الشرقية وعدد 13 عمارة سكنية و16 وحدة سكنية بمدينة القاهره الجديدة.
جاء ذلك نتيجة ما اسفرت عنه تحقيقات النيابة العامه تحت اشراف المستشار احمد البحراوى المحامى العام الاول لنيابة الاموال العامه العليا وحصيلة تصالحات عدد من المستثمرين ورجال الاعمال فى 57 قضية جرائم العدوان على المال العام.
واشار النائب العام بأن النيابه العامه تواصل استرداد ما تحصل عليه المستثمرون ورجال الاعمال من اراضى الدولة بالمخالفة للقانون ،والعقارات المسترده غير المقيّمة بالمال وتسهيل الاستيلاء على المال العام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.