الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ليبرمان يطالب بالتخلص من أبو مازن

هاجم وزير الخارجية الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان الرئيس محمود عباس الذي أرسل رسالة تعزية ودعم لعائلة الشهيد معتز حجازي من سلوان الذي حاول اغتيال المتطرف اليميني يهودا جليك ليلة الأربعاء الماضي.
وأضاف ليبرمان على موقعه فيس بوك" هذا يدل على أن أبو مازن شريك للإرهاب، وهو شريك للإرهابيين، وهو شريك في جرائم القتل وهذه الرسالة تدعم علنا الإرهاب وتشجع المزيد من القتل.
وقال إنه ليس شريكا للسلام ويجب التخلص منه.
وكتب الرئيس عباس رسالة تعزية لعائلة الشهيد قال فيها" : تلقينا بغضب واستنكار نبأ الجريمة البشعة التي ترتكبها عصابات القتل والإرهاب في جيش الاحتلال وهي جريمة تضاف إلى جرائم جيش الاحتلال ضد شعبنا منذ النكبة في عام 1948 وهذا الفعل لن يرهب شعبنا، ولكن من شأنه أن يزيد صموده في وطنه".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.