الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:17 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة المالية : التجارى الدولى ضمن أفضل 5 بنوك في سوق الأوراق المالية

أعلنت وزارة المالية أسماء أفضل خمس بنوك تعاملا في السوقين الأولي والثانوي لكلٍ من أذون وسندات الخزانة خلال الربع الأول من العام المالي 2014-2015 ،وذلك من بين البنوك المتعاملة بنظام المتعاملون الرئيسيون في الأوراق المالية الحكومية والذي يضم نحو 15 بنك.
يأتى ذلك في إطار جهود وزارة المالية لتفعيل سوق الأوراق المالية الحكومية.
صرح هاني قدري دميان وزير المالية أن ترتيب المراكز الخمسة الأولي في السوق الأولي لأذون الخزانة جاءت من نصيب البنك الأهلي المصري في المركز الأول ثم البنك التجاري الدولي في المركز الثاني ثم بنك مصر في المركز الثالث ويليه بنك باركليز مصر وبنك قطر الوطنى فى المركز الرابع وأخيراً بنك كريدى أجريكول مصر.
أما المراكز الخمسة الأولي في السوق الاولي لسندات الخزانة فقد جاءت من نصيب بنك مصر فى المركز الأول ثم البنك الأهلي المصري والبنك التجارىالدولى في المركز الثاني، ثم بنك مصر إيران في المركز الثالث ، ثم بنك قطر الوطنىفى المركز الرابع وأخيراً البنك العربى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.