الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عبد الواحد النبوي يلتقي وزيرة الثقافة الأردنية

التقي الدكتور عبد الواحد النبوي، وزير الثقافة، علي هامش مهرجان الشارقة القرائى للطفل فى دورته السابعة بإمارة الشارقة، بوزيرة الثقافة الأردنية دكتورة لانا مامكغ .
وخلال اللقاء أكد النبوي علي سعادته بلقاء وزيرة الثقافة الأردنية، مشيرا إلي أن التعاون المصري الاردني في المجال الثقافي يشهد تطورا كبيرا، وأكد علي ضرورة التعاون العربي المشترك في كافة المجالات الثقافية، باعتبار أن الثقافة هي القوة الناعمة في مواجهه التطرف والإرهاب .
ودعا النبوي إلى الإعداد لمؤتمر عربي علي مستوي وزراء الثقافة العرب، وذلك لبحث المستجدات علي الثقافة العربية، والتعاون في مختلف المجالات الثقافية، كذلك لمواجهه ما تمر به الأمة العربية من من أزمات ناتجة عن غياب الثقافة عن الشارع العربي .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.