الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر تفاصيل اجتماع محافظ القليوبية مع رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي

عقد المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية، اليوم الأحد، بمكتبه بديوان عام مدينة شبرا الخيمة، إجتماعًا حضره رئيس مجلس إدارة الجهاز التنفيذي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، والقليوبية، لبحث مشاكل المياه، والصرف الصحي بالمحافظة، خاصة بمدينة شبرا الخيمة، وقليوب، والخصوص، والذي كان قد توقف العمل بهم.
ومن جانبه، أمر محافظ القليوبية مسئولى الجهاز التنفيذى بالمحافظة بعمل بيان، وحصر بأهم مشروعات مياه الشرب، والصرف الصحي المتوقف العمل بها بالمحافظة، والشركات القائمة على التنفيذ، والمعوقات، والمشكلات الخاصة بكل مشروع، والحلول لهذه المشكلات.
وأكد المهندس محمد عبد الظاهر على ضرورة التعاون بين كافة القطاعات، والهيئات، لحل المشكلات، وتذليل العقبات التى قد تعوق تنفيذ المشروعات داخل المحافظة، لافتًا إلى ضرورة التغاضى عن أية خلافات من أجل خدمة المحافظة، والمواطنين، فكلنا مشتركون فى تنفيذ هذه المشروعات، مشيرًا إلى وجود مشروعات جديدة أخرى قادمة.
كما طالب خلال الإجتماع بسرعة الإنتهاء من مشروع الصرف الصحي بمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة، والإنتهاء من كافة أعمال الصرف الصحي في موعد أقصاه شهرين حتي يتسني إستكمال خطة الرصف للمنطقة، كما طالب بزيادة نصيب مدينة الخصوص في حصة مياه الشرب، وذلك حيث تعاني المدينة من قلة نصيب الفرد من مياه الشرب بها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.