الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كيري يبحث في السعودية سبل وقف القتال في اليمن

كشف وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، عن مناقشات سيجريها مع السعودية، حول هدنة إنسانية محتملة في اليمن، ووقف القتال لأغراض إنسانية، بعد مضي نحو 15 يوماً من وقف قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن عمليات عاصفة الحزم، وانطلاق عمليات الأمل، التي تهدف إلى تكثيف الجهود الإغاثية بإشراف تام من قوات التحالف.
ويتوقع أن يصل كيري إلى الرياض اليوم، لبدء محادثات تتعلق بالعلاقات الثنائية والتهديدات الإيرانية للمنطقة والأزمة اليمنية، إضافة لبحث التحضيرات بشأن لقاء كامب ديفيد المرتقب.
وكان الاجتماع الخليجي الأمريكي في سبتمبر الماضي قد شدد على ضرورة تعزيز التنسيق الأمني بين الجانبين، خاصة في مجال الدفاع الصاروخي الباليستي، والاستمرار في تحقيق التقدم في تطوير نظام دفاعي صاروخي متكامل للخليج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.