الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مجلس الوزراء يوافق على إخلاء 535 فدانا لإقامة مدينة رفح الجديدة

وافق مجلس الوزراء على إسناد عملية تنفيذ شبكة الصرف الصحي بشارع البترول في حي المرج، قطر 16 بوصة وطول 750م، بالاتفاق المباشر لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة الكبرى، بمبلغ 13 مليونا و620 ألف جنيه، بهدف خدمة أهالي المنطقة التي تعاني من عدم استيعاب الشبكة لحجم الصرف الحالي.
كما وافق المجلس على التعاقد مع شركة "المقاولون العرب" لتنفيذ أعمال رفع كفاءة وإعادة الشيء لأصله، لمباني مقر فرع قطاع الأمن الوطني بشبرا الخيمة، في حدود مبلغ 18.900 مليون جنيه، في ضوء أحداث التفجير التي تعرض لها المقر.
?إلى جانب موافقة المجلس على استصدار قرار لإخلاء المنطقة الخاصة بإنشاء مدينة رفح الجديدة، والبالغ مساحتها 535.61 فدان، لصالح محافظة شمال سيناء لإقامة المدينة، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف التعويضات المناسبة لشاغلي الأرض من أصحاب المنازل والأراضي الزراعية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.