الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:52 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأحد..محافظة القليوبية توزع كروت الوقود الذكية على ”التوك توك”

عقدت محافظة القليوبية اجتماعًا موسعًا، برئاسة الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، وبحضور اللواء السعيد عبد المعطى، السكرتير العام لمحافظة القليوبية، و سامية محرز، رئيس جهاز بناء وتنمية القرية المصرية، وممثل وزارة المالية، وممثل عن الشركة المسئولة عن توزيع كروت البنزين، ويأتى ذلك فى إطار اهتمام الدولة بضم مركبات التوك توك إلى المرحلة الأخيرة من المنظومة الإلكترونية لتوزيع المواد البترولية.
وصرح المحافظ أن هذه المنظومة تهدف إلى حصر ما تم انتاجه، وما يتم استهلاكه من المواد البترولية، وذلك للقضاء على العجز في المواد البترولية، وعلى عمليات التهريب، وحفظ حق الدولة، وسوف يتم توزيع هذه الكروت مجانًا بعد تقديم صورة من مستند ملكية المركبة، موضحًا به رقم الشاسيه، والموتور، وصورة الرقم القومى ( مع الاطلاع على أصول المستندات) وتوقيع صاحب مركبة على استلام الكارت للحصول على الوقود من المحطات دون حد أقصى للكمية وبالأسعار المعلنة وسيتم التوزيع من الأحد المقبل.
وأصدر المحافظ تعليماته لرؤساء المدن، والأحياء، بتوفير مكان مخصص لتسجيل البيانات الخاصة بمالكي المركبات، وتوزيع كروت البنزين الخاص بهم، مشيرًا إلى أهمية هذه الفكرة، وتطبيقها بطريقة صحيحة، حيث أن تطبيقها سيُساهم في توفير معلومات عن مالكي هذه المركبات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.