الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:05 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

راديو رسالة يشارك فى حملة هاشتاج «#this_is_egypt» للتعريف بالأماكن السياحية

شارك راديو رسالة التابع لجميعة رسالة للأعمال الخيرية ، من خلال بعض المنشورات التفاعلية على صفحته الرسمية ، فى حملة هاشتاج (إنها مصر( #this_is_egypt) والتى تهدف إلى عمل نوع من الدعاية للسياحة المصرية واظهار الصورة الحقيقية لمصر.
من جانبه، قالت أسماء سليمان الرئيس التنفيذى للراديو، أنه انطلاقا من الدور الوطنى لنا جميعاً كمصريين، شارك الراديو فى حملة "إنها مصر" عن طريق بعض المنشورات على الصفحة الرسمية للراديو والتى نهدف من خلالها للتعريف بالأماكن السياحية الغير معروفة وأيضاً اظهار والتركيز على اهم المعالم السياحية.
وأضافت ، إن الحملة تأتى كاستجابة سريعة ومباشرة لحملات التشويه المتعمدة لمصر ولتوضيح حقيقة إن مصر آمنة، وأن المبالغات التي تثار غير ذلك فهى غير صحيحة ، مشيرة إلى أن هذه المنشورات التى قام بها الراديو لاقت رواجاً كبيراً وتفاعل غير محدود من المتابعين .
ودعت "سليمان" الجميع للمشاركة في الحملة بأي شكل حتى لو كان بسيطاً ، قائلة "من المهم المشاركة في دعم السياحة في مصر بعد الأزمات التي مرت بها، لأنها مصدر مهم للدخل القومي وتعتمد عليها الكثير من العائلات المصرية في معيشتها ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.