الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاسكان تعلن بدء انشاء مستشفي عام وقسمي شرطة بالعبور

أكد المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، أنه يتم الانتهاء من اجراءات الطرح لإنشاء مركزين طبيين بالإسكان العائلى7، والحى الثانى، موضحاً أنه يجرى التنسيق مع وزارة الصحة، للبدء فى إنشاء مستشفى عام 100 سرير بالمنطقة الترفيهية.
وأشار رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ قسمى شرطة بالمنطقة الصناعية (أ)، و(ب،ج)، كما انه يجرى إنشاء وحدة مطافى ملاصقة لقسم شرطة المنطقة الصناعية (ب،ج)، بالإضافة إلى إسناد إنشاء مجمع أمنى بمساحة أكثر من 10 آلاف م2، بالمنطقة الترفيهية، بتكلفة حوالى 40 مليون جنيه.
وأوضح المهندس أمين غنيم، أنه يجرى تنفيذ أول مكتبة ثقافية بالمحلية 8 بالحى الأول، كما يتم الانتهاء من إجراءات طرح مركز شباب بالحى الثالث.
--

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.