الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:01 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسلان: استمرار مشكلة تداخل الصرف الصحي والصناعي

أكد المهندس ممدوح رسلان، نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، استمرار مشكلة تداخل الصرف الصحي والصناعي بصورة كبيرة، مشيرًا إلى أن الشركة أنشئت إدارة خاصة بكل الشركات التابعة لها لمنح التراخيص للمنشآت الصناعية لضمان الفصل بين الصرف الصحي والصناعي.
وقال رسلان إن الشركة القابضة للشرب تمنح التراخيص في حالة قيام المنشأة بالصرف قرب مصارف الشركة، لكن إذا كانت عملية الصرف تتم بعيدًا عن مصارف الشركة فلا رقابة لنا عليها وفي هذه الحالة تكون رقابتها مهمة وزارتي الري والبيئة.
وأوضح نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن المنشآت التي يتم مراقبتها ومنحها التراخيص تتمثل في محطات الوقود والمنشآت الصناعية الصغيرة الموجودة في قلب الكتل السكنية، لافتًا إلى أن الشركة يمكنها قطع المياه والوصلة الخاصة بالصرف عنها وتحصيل غرامات حال ارتكابها أي مخالفات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.