الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:51 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

البنك الأهلى يشارك بمبادرة المركزى لدعم المشروعات الصغيرة والصغيرة جدا


أعلن البنك الأهلي أنه سيشارك في المبادرة التي أطلقها البنك المركزي المصري لدعم المشروعات الصغيرة والصغيرة جدا.
وأكد البنك أنه يتم منح التمويل بسعر عائد 5% بسيط ومتناقص بشروط ميسرة وبإجراءات سريعة من كافة فروع البنك الأهلي المنتشرة في كافة أرجاء الجمهورية الأمر الذي يقلل تكلفة المشروعات ويزيد من فرص نجاحها ويساعد في توافر سلع محلية ذات جودة عالية وأسعار مناسبة تشبع احتياجات المواطنين وتقلل إلى حد كبير من الاعتماد على استيراد السلع الاستهلاكية.
كما طور البنك آليات التمويل المطبقة لديه بما يتوافق مع القواعد والضوابط والتيسيرات غير المسبوقة التي توفرها المبادرة وبما يسمح بتمويل المشروعات الصغيرة والصغيرة جدا سواء القائمة أو الجديدة التي عرفها البنك المركزي وفقا وحجم أعمالها ورءوس أموالها وذلك بنسب تمويل تصل إلى 90 % وبآجال سداد تمتد إلى 7 سنوات.
يذكر أن البنك الأهلي المصري يولي عمليات إقراض المشروعات الصغيرة والمتوسطة اهتماما كبيرا منذ عقود طويلة وأنشأ من أجل ذلك قطاعا متخصصا وأمده بعمالة محترفة ومدربة على أعلى المستويات ويتعامل مع باقي قطاعات البنك ليؤدي اختصاصاته من خلال حزمة متكاملة من الإجراءات تشكل في مجموعها البنية الأساسية اللازمة لهذا النشاط؟

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.