الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:54 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الجامعة البريطانية في مصر تُنظم يومًا رياضيًا للأيتام

الجامعة البريطانية فى مصر
الجامعة البريطانية فى مصر
فى خطوة تعكس الاهتمام المتزايد للجامعة البريطانية في مصر بالتوجه المجتمعي، استضافت الجامعة 150 طفل يتيم من جمعية الشروق للتنمية المتكاملة، للاحتفال معهم ، حيث نظم الحفل اتحاد طلاب الجامعة البريطانية و قسم رعاية الأنشطة الطلابية وأسرة Sky club Utopians , Enactus, Evona, Infinity, IEEE, ICE, Brainiacs، لغرس قيم خدمة المجتمع، والشعور بالمسؤولية الاجتماعية لدى الطلاب، شمل الحفل مجموعة من الفعاليات الثقافية، والفنية، والرياضية.
وبمشاركة عدد من طلاب الجامعة، انطلقت فعاليات الاحتفال، بفقرة الألعاب للأطفال المشاركين بالحفل، إلى جانب فقرة فنية لتشجيع الأطفال على التعبير عن ميولهم الفنية، فقرر عدد من الأطفال الغناء وإلقاء عدد من الأناشيد الممتعة.
كما شملت فقرات الحفل سباق رياضي تحت مسمي ( cycling day ) والذى تضمن التدريب و قيادة الدراجات.
وأختتم الحفل بتوزيع الجوائز لرسم البسمة على وجوه الأطفال.
وقال عمرو وائل، رئيس اتحاد طلاب الجامعة البريطانية في مصر، إن طلاب الجامعة متطوعون لرسم البسمة على وجوه الأطفال ،والاحتفال مع 150 طفل من الايتام عن طريق تقديم مختلف العروض الترفيهية والمسابقات لهم ، وكذلك العمل علي تثقيف الطلاب بأهمية الدور المجتمعي اتجاة المجتمع والوطن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.