الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. ورشة عمل بعنوان ”اصنع الراديو الخاص بك” بـ ”إبداع الإسكندرية”

مركز الحرية للابداع بالاسكندرية
مركز الحرية للابداع بالاسكندرية
تبدأ، اليوم، أولى لقاءات ورشة عمل "صناعة الراديو" بقيادة المدرب ماجد مكرم ، وذلك بمركز الحرية للابداع بالإسكندرية، وجاءت فكرة الورشة والتى ستستمر على مدار 12 لقاء نتيجة لسعى المركز الدائم لتوفير كل ما يحتاجه الشباب كل فى مجاله، اضافة الى أن اجهزة الاعلام المرئية والسمعية والمقروءة لها بالغ الاثر فى صناعة الرأى العام ورسم الانماط السلوكية للناس، والتأثير في صناعة القرار السياسي، بل التأثير في مختلف السياسات العامة .
تتناول الورشة عدد من الموضوعات مثل الراديو والصوت ،وانواع البرامج ،وكيفية التسجيل واللقاءات الاذاعية ،والبرامج الحوارية ،والدراما الاذاعية وغيرها من الموضوعات المرتبطة بالعمل الاذاعى،وفى نهاية الكورس سيطلب من المتدرب عمل مشروع فنى مبتكر غير تقليدي من فكرته وتنفيذه مدته من5 الي 10 دقائق، يستخدم فيه كل المعلومات والتقنيات التي تعلمها خلال فتره الورشة.
ويؤكد الدكتور وليد قانوش مدير المركز، أن اجندة مركز الابداع بأنشطته المختلفة وبرامجه مازلت تحتوى على العديد من الانشطة التى تدعم وتساعد فى تطوير قدرات الشباب، وتمكينهم وإطلاق واستثمار قدراتهم وتحقيق تطلعاتهم فى المشاركة فى تطوير وتحسين مجتمعاتهم،ويؤكد على ان هذه البرامج متنوعة قدر الإمكان ليحصل الشباب المستفيد منها على الكم الأكبر من المهارات والخبرات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.