الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الرى يناقش كيفية التعامل مع اليونسكو

وزير الرى
وزير الرى
التقى الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، بالدكتور غيث فريز مدير مكتب اليونسكو الاقليمي بالقاهرة والوفد المرافق له وذلك لبحث اوجه التعاون بين الوزارة ومنظمة اليونسكو.
استعرض الدكتور غيث جهود منظمة اليونسكو في رفع الوعي المائي للعديد من الفئات المستهدفة في عدد من دول المنطقة العربية والتي تعاني بشكل عام من ندرة المياه واشار الى تجربة الاردن في هذا الخصوص.كما تناول اللقاء دور منظمة اليونسكو في بناء القدرات في مجال تخطيط وادارة الموارد المائية في المنطقة العربية وفي منطقة حوض النيل.
من جانبة اكد الدكتور عبد العاطي وزير الرى، على اهتمام وزارة الموارد المائية والري البالغ برفع الوعي المجتمعي بقضايا المياه حيث ان ذلك اصبح ضرورة وليس اختيارا لمواجهة التحديات المائية حاليا ومستقبلا وكذلك على اهمية رفع قدرات كافة العاملين في مجال ادارة الموارد المائية. واكد على تطلعه للتعاون مع منظمة اليونسكو بخبراتها الكبيرة والمتنوعة في تلك المجالات.ِ

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.