الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور ..مستثمرو القادسية..لن نتازل عن حقوقنا ..ووزير الاسكان وعدنا بالاستجابة لمطالبنا

مستثمروا القادسية
مستثمروا القادسية
قال اتحاد ملاك القادسية أن وزير الإسكان مصطفى مدبولي وعدهم أنه لن يضار أحد من صغار ملاك القادسية الذين يملكون عقود بالأراضي. .و أكد اعضاء الاتحاد أن الوزير نفى لهم ما تردد عن تسعير الأراضى بالف جنيه للمتر مشيرا إلى أن التسعير سوف يصدر من مجلس الوزراء ..و أكد اعضاء الاتحاد أن الوزير ابلغهم أن الدولة سوف توصل جميع المرافق إلى أرض القادسية و ليس صحيحا ما تردد أن الدولة طامعة فى الأرض لإعادة بيعها. من جانبه قال عبد الخالق الطويل نائب رئيس الاتحاد أن اللقاء مع الوزير كان ايجابى للغاية و تلقينا وعود بالحفاظ على صغار الملاك طالما يمتلكون عقود صحيحة مشيرا إلى أن الوزير أبلغه أن المدينة سوف تخطط على أحدث مستوى و سيتم ترفيقها من الخارج على أن يتحمل الملاك تكاليف الترفيق الداخلى.
و أكد عبد الخالق أنه أبلغ الوزير أنه لا تنازل عن الأرض و أن الملاك لن يقبلوا أى تسعير غير عادل لا يراعي دخولهم و أضاف ..قلت للوزير الملاك الغلابة يحتاجون أن تهتم بهم الدولة لأنهم دفعوا كل ما يملكون من أجل قطعة أرض.و أكد عبد الخالق أن الاتحاد سوف يشكل لجنة للمشاركة فى عملية التسعير كما أنه سوف يؤسس شركة لتولى عملية الترفيق الداخلى.و طالب عبد الخالق بمد فترة تسجيل البيانات فى جهاز العبور إلى أكثر من شهر كما طالب صغار الملاك بعدم التوقيع على بياض على أى أوراق لجهاز العبور ..ووجه عبد الخالق الشكر للرئيس بسبب اهتمامه بمشكلة أرض القادسية و توجيهه لوزير الإسكان بحلها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.