الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:53 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور..محافظة القليوبية تشن حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالقناطر الخيرية

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة القناطر الخيرية بالتعاون مع قوات الأمن بحملة إزالات مكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة بقطاع الوحدة المحلية بأبو الغيط (عرب مهدي)، وأسفرت الحملة عن إزالة 17 حالات تعدي، بالإضافة إلي إزالة 3 مخازن لتحويل الدقيق، ومصنع لتعبئة الزيت، وذلك على مساحة 12000 متر مربع، وتم فصل التيار الكهربائي عن المباني المخالفة، وجاء ذلك في إطار خطة محافظة القليوبية في الحفاظ على الأرض الزراعية باعتبارها ثروة قومية، وتنفيذًا للقانون على المخالفين.
وأكد الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، أنه لن يتهاون مع المخالفين، والمتعدين على الأراضي الزراعية، وذلك حفاظًا علي هيبة الدولة، مشددًا على ضرورة تفعيل الدور الرقابي للوحدات المحلية، والجمعيات الزراعية، وإحالة كل من يُقصر في هذا الدور إلى النيابة العامة، وكذلك كل من يتساهل في التعدي على الأراضي الزراعية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.