الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:58 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ليندسي لوهان أن تطالب بلقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

ليندسي لوهان
ليندسي لوهان
فى مفاجأة غريبة لجمهورها، قررت النجمة العالمية ليندسي لوهان أن تطلب لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ومشاركتها في برنامج تلفزيوني روسي، حسب ما أعلن مقدم البرنامج.
وقال أندرى مالختوف مقدم برنامج "Let Them Talk" عبر القناة الروسية العامة بيرفي كانال لموقع "Life News" إن لوهان ترغب فعلاً في لقاء الرئيس الروسي، مؤكداً بذلك معلومات نشرتها وسائل اعلام امريكية.
وتابع حديثه قائلا: "لا أعلم تحديداً عما تريد التحدث معه.. عن حماية النمور السيبيرية او المشكلات التي يواجهها الاشخاص المدمنون على المخدرات".
وكان موقع "TMZ" أكد الاسبوع الماضي ان الممثلة دعيت للمشاركة في برنامج ملختوف وطلبت الحصول على 500 الف جنيه استرليني (655 الف دولار، اضافة الى عقد لقاء وجلسة تصوير مع فلاديمير بوتين وطائرة خاصة لتنقلاتها في روسيا وتأشيرة دخول الى روسيا صالحة لمدة عام.
ورد أندرى على هذه التسريبات، وقال إن قيمة الأجر المطلوب كانت ادنى من ذلك بقليل، قائلا: "أنا أيضاً أريد جني 80 مليوناً سنوياً وتناول العشاء مع ملكة انكلترا غير ان الاحلام والواقع امران مختلفان تماماً".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.