الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حملات مكثفة من وزارة الري لإزالة التعديات على حرم نهر النيل فى 16 محافظة

وزير الري
وزير الري
صرح المهندس صلاح عز رئيس قطاع حماية وتطوير نهر النيل، بوزارة الموارد المائية والرى، أنه سيتم تكثيف الحملات لإزالة التعديات المقامة على حرم نهر النيل فى 16 محافظة، مؤكدا أن التنفيذ يتم بالتنسيق الأمنى مع وزارة الداخلية ممثلة فى شرطة المسطحات المائية.
وأضاف "عز" أن الحملة لم تتراخى أو تتهاون مع أى حالة تعدٍ ولم تقصر فى عملية تنفيذ الإزالات، وأن القطاع على استعداد لإزالة كل التعديات المقامة على حرم نهر النيل، لكن عملية التنفيذ مرتبطة بالدراسات الأمنية، لتأمين المهندسين والعمل والمعدات خلال الإزالة حتى لا يتعرضون للخطر.
وأشار "عز" إلى أن حملة إنقاذ نهر النيل التى بدأ فى 5 يناير 2015 نفذت حتى الآن قرارت إزالة لـ11 ألفا و472 مخالفة، من 50 ألفا و399 مخالفة على النهر فى كل المحافظات التى يطل عليها، فى حين تم تحرير 16 ألفا و943 مخالفة جديدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.