الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:28 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”قضاة الأقاليم”: نرحب بتصريحات ”الزند” وفوضناه بتقديم بلاغ للنائب العام بالتجاوزات ضد القضاء

أعلن رؤساء أندية قضاة الأقاليم، تضامنهم وتأييدهم لما ورد بحديث المستشار أحمد الزند خلال المؤتمر الصحفى، الذى عقده قبل بدء الاجتماع، معتبرين ما صدر عنه معبرا عن إرادتهم لكونهم الممثلين الشرعيين لجموع القضاة، كما أعلنوا تأييدهم للبيان الصادر من مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار حسام الغريانى.
وقرروا، فى بيان لهم، إرجاء مناقشة قانون السلطة القضائية لحين صدور الدستور الجديد، مشددين على ضرورة "أن يتضمن الدستور ضمانات استقلال السلطة القضائية حتى لا يعمل أحد على غير مقتضاها، وضمانا لعدم افتئات أي من السلطتين الأخريين على السلطة القضائية".
وناشدوا، فى بيانهم، وزير العدل ورئيس مجلس القضاء الأعلى "سحب ما قدماه من مشاريع فى هذا الصدد"، كما قرروا تفويض المستشار الزند فى إبلاغ النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود بما طرح من وقائع بالمؤتمر الصحفى تتضمن جرائم ماسة بالقضاء والقضاة.
وأكدوا أنهم مسئولون عن الإشراف على جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة استكمالا لمسيرة الديمقراطية حتى يضمن الشعب انتخابات حرة ونزيهة وشفافة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.