الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:21 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور..سكرتير عام محافظة القليوبية يشهد جنازة شهيد جمجرة نائبًا عن المحافظ

جنازة الشهيد النقيب "عبدالله علي نجيب"
جنازة الشهيد النقيب "عبدالله علي نجيب"
أناب اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، اللواء السعيد عبد المعطي، سكرتير عام محافظة القليوبية، في تشيع جنازة الشهيد النقيب "عبدالله علي نجيب" ابن قرية جمجرة، التابعة لمركز ومدينة بنها، لإلتزامه بإجتماع مجلس المحافظين، اليوم، على أن يقوم بتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد غدًا.
يُشار إلى أن الشهيد النقيب "عبدالله علي نجيب" استشهد في مواجهات مسلحة جرت أمس بين قوات الأمن وبين عناصر "بيت المقدس" الإرهابي بسيناء، خلال إحدى المداهمات الأمنية، حيث استشهد النقيب ومعه 4 مجندين أثناء اشتباكات مسلحة مع العناصر التكفيرية.
كما قدم السكرتير العام لمحافظة القليوبية واجب العزاء لوالد الشهيد وشقيقه وذويه وأهالي القرية ودعا الله أن يسكنه فسيح جناته.
وأكد أن الشهيد ليس الأول ولن يكون الأخير فهناك كل يوم شهيد وكلنا جميعا فداء الوطن الغالي فمصر لن تفرط في أبنائها وستظل رغم انف الحاقدين الذين يتاجرون بالإسلام وهو منه براء.
وشارك في الجنازة أيضا المهندس مصطفي عباس، السكرتير العام المساعد، واللواء أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية بالمحافظة، ومجموعة كبيرة من القيادات التنفيذية، والأمنية بالمحافظة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.