الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نائبا العمرانية قدموا مشاكل الأهالي إلى رئيس شركة جنوب الجيزة لمياة الشرب والصرف الصحي

محمد فؤاد
محمد فؤاد
التقى كل من محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، والمهندس إيهاب منصور عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي، نائبا دائرة العمرانية، بالمهندس حنفي محمد رئيس شركة جنوب الجيزة لمياة الشرب والصرف الصحي.
وتناول اللقاء مناقشة خطط الإحلال والتجديد لخطوط الصرف الصحي التي ستقوم بها شركة جنوب الجيزة للمياة والصرف الصحي في شوارع العمرانية والتأكد منها، بعد عدة شكاوى تقدم بها المواطنين من أهل العمرانية من مشاكل في الصرف في الشوارع العامة والجانبية في المنطقة، وإدراج مطالبهم في حيز التنفيذ.
وأكد النائبان فى بيان صحفى لهما أهمية تكرار تلك اللقاءات حتى يشعر المواطن بالوجود الفعلي للبرلمان، وتوصيل مطالبهم والشكاوى الخاصة بهم إلى حيز التنفيذ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.