الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر شروط التقديم لمشروع 1،5 مليون فدان بالوادي الجديد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أكد اللواء محمود عشماوى، محافظ الوادى الجديد، اليوم الخميس،أنه تم طرح 30 كراسة للمرحلة الأولى من مشروع المليون ونصف فدان بمقر إدارة الاستثمار بديوان عام المحافظة وذلك تسهيلا على المواطنين لعدم وجود فرع لبنك التعمير والإسكان على ارض المحافظة.
وأوضح عشماوى أن شروط التقديم تتضمن أن يكون شخصا طبيعيا وكامل الأهلية، مصري الجنسية، ومن أبوين مصريين وألا يقل سنه في تاريخ تقديم طلب التخصيص عن 21 عاما، كما أنه يحق لصغار المزارعين والشباب، تكوين شركة تضامن بحيث لا تقل عن 10 أفراد، ولا تزيد على 23 فردًا، وتكون شركة إدارة مملوكة لهم للتعاقد مع شركة تنمية الريف المصري الجديد ومن شروطها ألا يكون أي فرد من أفراد مجموعة طالبي التخصيص متهم في أي جرائم تنطوي على جرائم المال العام أو الفساد أو التهريب الضريبي أو غسيل الأموال أو الإرهاب أو يكون قد حكم على أحدهم بعقوبة جنائية أو جنحة في جرائم مخلة بالشرف أو الأمانة وألا يكون أي فرد من أفراد مجموعة طالبي التخصيص مشتركا في طلب تخصيص مقدم من مجموعة أخرى لشركة تنمية الريف المصري الجديد.
وأضاف أنه يتم سحب كرأسة طلب التخصيص مقابل مبلغ 5000 جنيه (خمسة آلاف جنيه) على أن يكون آخر موعد سحب الكراسة 20/11/2016 وباقي الكراسات التي لم تبع ترد لشركة الريف المصري الجديد مؤكدا على أن آخر موعد لتقديم طلبات التخصيص يوم 29/12/2016.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.