الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:41 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ الإسكندرية يتابع مشروعات الصرف الصحي

رضا فرحات
رضا فرحات
عقد محافظ الإسكندرية رضا فرحات، اليوم السبت، اجتماعًا موسعًا مع وفد من أمانة متابعة المشروعات القومية بمجلس الوزراء برئاسة جيهان عبد المنعم، لمتابعة الخطوات الأخيرة بمشروعات الخطة العاجلة في الصرف الصحي والري والثروة السمكية، وعرض فرحات الأعمال التي تم تنفيذها والجاري الانتهاء منها ، لمتابعة الوضع على الطبيعة والتعرف على العوائق التي تقف أمام استكمال المشروعات، وذلك في إطار استعدادات المحافظة المستمرة لاستقبال نوات الأمطار القادمة، والوقوف على ما تم من تجهيزات بجميع الأجهزة المعنية.
كما أوضح فرحات وفقا لبيان أصدرته محافظة الإسكندرية اليوم السبت، أن الاجتماع جاء في ضوء توجيهات رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل، بمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها في كافة القطاعات التنموية والحيوية التي تمس حياة المواطنين في كل المحافظات.
وأشار إلى أنه تم مراجعة كافة المشروعات والبرامج التنفيذية بالمحافظة، مع التشديد علي جميع الجهات المعنية بمتابعة الاستعدادات لمواجهة أزمة النواب المقبلة.
كما تفقد المحافظ ووفد مجلس الوزراء، حالة الاستعداد لكل الجهات المعنية من الصرف الصحي والري والثروة السمكية وآخر تطورات الخطة التنفيذية ومشروعات الخطة العاجلة بها.
ومن جانبها وجهت رئيس الوفد جيهان عبد المنعم، الشكر إلى جميع الجهات المعنية لتحقيقها الأهداف المخططة ضمن برنامج عمل الحكومة والذي يتضمن العديد من الرؤى والمقترحات للتغلب على تلك التحديات.
وعرض المسؤولون عن شركات الصرف الصحي والكهرباء وكافة المرافق ما نفذوه من أهداف واستعداداتهم لاستقبال موسم الشتاء المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.