الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:19 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد عليش : تقديم البرامج أبعدني عن الدراما والسينما.. والراديو أصعب من التلفزيون

خالد عليش
خالد عليش

على مدار الشهور الماضية قدم الفنان الشاب خالد عليش فقرات عديدة ومتنوعة من خلال برنامجه المميز "نهار جديد" ، واستطاع أن يزيد من عدد متابعيه نظراً للأفكار الجديدة التي قدمها ونالت إعجاب الجمهور.
ورغم ارتباط "عليش" ببرنامج إذاعي بشكل يومي إلا أنه يتمني أن يشارك في عمل سينمائي جديد أو عمل درامي خلال الفترة المقبلة.
وقال "عليش" لـ"الموجز".. الحمد لله برنامجي "نهار جديد" حقق نجاحاً كبيراً، واستطعت أن أخطو من خلاله خطوة جديدة ناجحة في مجال عملي في مجال الإعلام ، خاصة وأن البرنامج يضم فقرات متنوعة اجتماعية وترفيهية وثقافية وغيرها وبمرور الوقت يستحوذ البرنامج علي نسبة مشاهدة أكبر وأكبر وأتمني أن يكون أهم برنامج الوطن العربي في الفترة المقبلة .
وأضاف.. أعشق مجال العمل الإعلامي ووجودي كمقدم برنامج يجعلني أشعر بأنني قريب من المشاهد جداً وأستطيع أن أضيف لمشواري المهني في مجال التمثيل وهذا أمر يسعدني كثيراً.
وتابع.. سبق وأن قدمت خلال موسميين رمضان الماضيين برامج تنتمي لنوعية برامج الكاميرا الخفية وهي "100 ريختر" و"ميني داعش " وتلك النوعية من البرامج جعلتني أكون أقرب للجمهور نظراً لأنها برامج خفيفة الظل وتساعد علي نشر الابتسامة بين المشاهدين.
وأشار : أهتم ببرنامجي "معاك في السكة" الذي أقدمه طوال الأسبوع ماعدا الجمعة والسبت علي الراديو وذلك لأن الراديو بالنسبة لي أمر مهم جداً والكثير من الجمهور أصبح يهتم بشكل غير عادي بالراديو، لذا أحرص علي أن أقدم أفكاراً جديدة تناسب الجمهور، خاصة وأن الراديو أصعب من كثيرا من التلفزيون نظراً لأنه يعتمد علي السمع فقط ولا يوجد أي استخدام للرؤية من أجل التوضيح في توصيل المعني للجمهور ، ولهذا يعتمد عمل مذيع الراديو علي طريقة بسيطة في توصيل المعني واختيار الأفكار المناسبة للمستمع بشكل يجذبه للبرنامج .
وأشار إلى انه حتى الآن لم أقم بالتوقيع علي أي مشاركة جديدة سواء بالنسبة للعمل السينمائي أو الدرامي وذلك بسبب انشغالي في عملي بالراديو وأيضا بالبرنامج الثاني، ولكني أتمني المشاركة في عمل فني جديد يضعني أمام الجمهور بشكل مناسب ويجعلني أشعر بأنني أحقق نجاحاً جديداً في مجال التمثيل.
وقال إن البطولة المطلقة ليست حلماً بالنسبة لي مثلما أحلم بالنجاح أكثر من خلال ظهوري بشكل مناسب حتى لو من خلال بطولة جماعية، وذلك لأنني أفضل دائما العمل الجماعي الذي يضع أمام المشاهد تشكيلة متنوعة من النجوم والأساليب الفنية المختلفة وهذا يصب في مصلحة المشاهد بالنهاية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.