الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:41 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رفع حالة الاستعداد القصوي بالوادي الجديد تحسبا لحدوث سيول

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أعلن اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، ، مساء اليوم الخميس، عن رفع حالة الاستعداد القصوي بجميع المدن والأحياء ؛ تحسبًا لمخاطر السيول والأمطار، بعد ما تعرضت المحافظة من رياح شديدة، في ظل توقعات بزيادة الرياح واستمرار الأحوال الجوية السيئة، التي تعرضت لها المحافظة بمراكزها الإدارية الخمسة منذ الصباح مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة مصحوبا برياح محملة بالأتربة.
وطالب المحافظ، رؤساء القرى ومسئولي المدن، باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة، والتأكد من تطهير مخرات السيول، واستعداد سيارات الكسح، للتدخل وقت الضرورة، مشددًا على ضرورة استعداد مديرية الصحة ومرفق الإسعاف، تحسبًا لوقوع أي طوارئ أو حوادث ناجمة عن الأحوال المناخية المتغيرة أو السيول.
وشدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع غرف العمليات في مختلف القطاعات والهيئات والجهات الحكومية لاتخاذ الإجراءات والتدابير الوقائية، مع التنسيق المستمر مع غرفة عمليات المحافظة من أجل التدخل السريع في حالة حدوث أي طارئ.
من جهتها، شددت مديرية أمن الوادي الجديد، مراقبتها لسرعة السيارات على الطرق الرئيسية، والتنبيه على قائدي السيارات بالالتزام بالسرعات المقررة.
وكانت محافظة الوادي الجديد، شهدت صباح اليوم الخميس، عواصف ترابية مصحوبة بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على جميع المراكز الإدارية الخمسة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.