الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ثورة في الزمالك بسبب شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا
أثار استبعاد محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من التشكيل الأساسي في مباراة القمة 113، والتي انتهت بخسارة الزمالك أمام الأهلي بهدفين دون مقابل، صدمة بين اللاعبين والجهاز المعاون للفريق الأبيض.
وفوجئ أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني محمد حلمي، بقرار حلمي باستبعاد شيكابالا من التشكيل الأساسي، رغم تأكيد الجهاز الطبي بالنادي، بأن اللاعب جاهز تمامًا للمباراة، ولا يعرف أحد سر بقاء شيكابالا على دكة البدلاء حتى آخر 10 دقائق.
يذكر أن شيكابالا شارك في المباراة بديلًا لأيمن حفني في الدقيقة 82 من عمر المباراة.
وتواصلت عقدة الزمالك مع الأهلي في الدوري الممتاز، حيث لم يحقق الزمالك فوزًا على الأهلي منذ تاريخ 21 مايو 2007، كما تسبب الأهلي في أولى خسارة للزمالك بالموسم الجاري من مسابقة الدوري الممتاز.
وتجمد رصيد الزمالك عند 34 نقطة من 15 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الأهلي المتصدر، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للفريق الأبيض بالدوري أمام طلائع الجيش ومصر للمقاصة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.