الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل اجتماع محافظ القليوبية ورئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
عقد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم السبت، اجتماعًا مع المهندس مصطفى مجاهد، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، لمناقشة المشروعات التي تتم حاليا بالمحافظة، وموعد بإنهائها، وكذلك المشروعات التي سيتم طرحها، ومدى توافر الاعتمادات الخاصة بها، وأيضا المشروعات التي تعد الشركة لعملها لخدمه قطاع المياه ومن بينها عمل خط مياه لمستشفى الجزام التي تقع بمدينة الخانكة، والتي تعتبر في حاجة شديدة لهذه الخدمة لتحل محل الطلمبات المستخدمة حاليا.
وأكد المحافظ على أن مياه الشرب وسلامتها من أهم أولوياته لضمان أمن وسلامة المواطنين، كما ناقشوا معه عدة مشروعات تخص الصرف الصحي في قرى بتمدة بمدينة بنها والعكرشة بمدينة الخانكة وعزبة الابيارى بمدينة طوخ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.