الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:24 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ البحر الأحمر يتفقد مشروعات الصرف الصحي

تفقد اللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر مدينة القصير لمتابعة ما تم إنجازه من مشروعات ..حيث بدأ بزيارة مشروع الصرف الصحى ومياه الشرب بالمدينة ومكوناته الرئيسية من محطات الرفع الثلاث ومحطة التجميع ومحطة المعالجة ومحطة التحلية التى تخدم المدينة على مدار اليوم.
كما وعد المحافظ باقامة محطة فلترة لأستخدام المياه المعالجة فى إنشاء الزراعات تقدر تكلفة هذا المشروع بمبلغ 143 مليون جنية يتم تشغيلها فى نهاية العام الحالى .
وفى لقاءه مع أهالى المدينة تفاعل مع المشكلة الملحة لاهالى المدينة من كهرباء ومياه وأمر بتلافي أى أسباب تؤدى إلى عدم توفير الخدمات لجميع المواطنين , كما وعد باستصلاح 5000 فدان يتم زراعتها بأشجار ونباتات عطرية وطبية تؤدى إلى توفير الاف فرص العمل لشباب المدينة .
والتقى عاصم بأبناء القصير من الأقباط بكنيسة المدينة حيث كان فى استقباله نيافه الانبا / ثاؤفيلوس والكهنة وعقد لقاء معهم نقل من خلاله ان جميع الأجهزه التنفيذية والأمنية بالمحافظة تعمل على حل مشكلة الفتاة المختفية..... كما أكد لمحافظ على أن مصر للمصريين جميعا لافرق بينهم وهم على قدم المساواة فى الحقوق والواجبات وانتهى اللقاء بهتاف جميع الشباب ( المسلم والمسيحى يد واحدة)

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.