الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:57 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الوادي الجديد تنفذ 386 مشروع صغير في 3 أشهر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، عن إجمالى ما تم تنفيذه من مشروعات تابعة لإداره تنمية القرية، خلال الفترة من فبراير وحتي مايو 2017 والذي بلغ 386 مشروع صغير ومتناهى الصغر، بتكلفه مليون و900 الف جنيه، مشيرا إلي أن هذه المشروعات تشمل مشروعات (تربية اغنام – ماشيه – دواجن – صوب – مشاتل – مناحل).
وأوضح الزملوط، فى بيان له اليوم ، أن هذه المشروعات تأتى في إطار توجهات الدولة لدعم وتدريب الشباب، وتوفير فرص عمل ومشروعات صغيرة للمرأة المعيلة، والتى يستفيد بها عدد كبير من الشباب ممن يرغبون فى البحث عن مصدر للكسب بعيدا عن الوظيفة الحكومية، وهى مشروعات حققت نجاحا واستقرارا، فى مستوى آدائها وتحولت لتجارب ناجحة يمكن تعميمها على مستوى كافة مراكز المحافظة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.